هيدينك: لم أشعر بتلاعب في مباراة إلا أمام برشلونة في دوري الأبطال
السبت، 09 مايو 2020 - 15:11
كتب : FilGoal
تشيلسي
لا ينسى أبدا جوس هيدينك إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2008-2009 أمام برشلونة، فبالنسبة له تشيلسي كان الأحق بالتأهل للنهائي لولا الحكم النرويجي توم هينينج أوفريبو.
واسترجع الهولندي، المدرب الأسبق لهولندا وتشيلسي، الذكرى الأليمة بالقول في حواره مع Ziggo Sport:"كان أسوأ تحكيم رأيته في حياتي".
وواصل "أداء الحكم فاجأني، لأنه قدم مباريات رائعة في الماضي. كانت المرة الوحيدة التي اعتقدت فيها أن نتيجة المباراة محددة مسبقا".
أدرك برشلونة التعادل في وقت متأخر على ملعب ستامفورد بريدج ليضع قدما في نهائي روما، ولم يستسلم تشيلسي وسدد مايكل بالاك الكرة لتصطدم بيد صامويل إيتو في منطقة جزاء الضيوف لكن أوفريبو لم يحتسب ركلة جزاء ليجن جنون لاعبي الفريق الإنجليزي.
اعترضوا على أوفريبو الذي غادر الملعب في حماية عناصر الأمن، واتجه برشلونة لغرفة الملابس ليحتفل بالفوز الثمين.
درب هيدينك فريق تشيلسي بشكل مؤقت في 2009 وهو على رأس الجهاز الفني لمنتخب روسيا.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا
عمر جابر يروي تفاصيل تهديده بالقتل
هاني رمزي: لا أمانع تدريب الزمالك
إبراهيم سعيد يختار أفضل من لعب بجواره
نرشح لكم
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
كأس العالم - بورو: الهدوء أساس نجاحي.. ومواجهة الكبار تُجبرك على التطور
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا












هدف لا ينسى - محمد عبد الجليل "جوكر الكوتشينة القشاش"