فريقا القدم والسلة بـ الاتحاد السكندري يتنازلان عن نصف مستحقاتهما
السبت، 18 أبريل 2020 - 16:03
كتب : هاني العوضي
الإسماعيلي - الاتحاد - الصورة من حساب الاتحاد العربي لكرة القدم
أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تخلي فريقي كرة القدم وكرة السلة بالنادي، عن 50% من مستحقاتهما.
وقال النادي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إن فريق الكرة بهذا القرار لن يحصل على 65% من مستحقاته هذا الموسم، بعكس فريق السلة الذي حصد بالفعل 50% من عقوده.
وأوضح النادي أن الفريقين استجابا لدعوة رئيس النادي محمد مصيلحي لمواجهة تداعيات توقف النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا.
وقال النادي: "مجلس إدارة الاتحاد يقدر تماما هذه المبادرة النبيلة من لاعبي الفريقين، والتي تعكس الروح الطيبة التي تظهر وقت الشدائد".
ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف مارس الماضي كإجراء احترازي، وتبعا لتوجهات الدولة لتقليل انتشار فيروس كورونا.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا
أفضل 50 هدافا في تاريخ منتخب مصر
أكثر 5 مباريات مشحونة سياسيا في تاريخ المونديال
معلول: تلقيت عرضا ضخما للرحيل عن الأهلي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الاتحاد السكندري