إنبي: تأجيل الأولمبياد فرصة ذهبية لاستكمال الدوري

الأحد، 12 أبريل 2020 - 13:40

كتب : FilGoal

إنبي

يميل مسؤولو إنبي لاستكمال منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري التي توقفت لأجل غير مسمى للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي:"لابد أن يتكاتف الجميع لاستكمال الدوري، لتفادي مشاكل مادية كبيرة جدا وخسائر لاتحاد الكرة والرعاة".

وأضاف عبد الناصر عبر قناة أون تايم سبورتس "تأجيل الأولمبياد يمنح فرصة ذهبية لاستكمال كل الدوريات في هذا الظرف الاستثنائي القهري".

وأشار "إذا انفرجت الأزمة في مصر أواخر مايو المقبل، ستتيح للأندية عمل فترة إعداد 5 أسابيع بعدها تبدأ المسابقة بشكل مضغوط مع فترة راحة محدودة مع الموسم القادم الذي سيكون مضغوطا".

وبسؤاله عن إمكانية تخفيض رواتب لاعبي الفريق، رد مدير الكرة بإنبي "نتمنى أن يستكمل الدوري، لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تنص على أن خطوة تخفيض الرواتب لابد أن تكون بالتراضي، فاللوائح دائما في صف اللاعب".

ونوه عبد الناصر محمد "الأندية لا تتشابه، هناك من يصرف رواتب اللاعبين بشكل شهري، وأندية أخرى تصرف على هيئة أقساط ربع سنوية".

وتوقف الدوري المصري منذ 11 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار تعليق النشاط الرياضي حتى نهاية إبريل الجاري.

في سياق آخر، واصل تصريحاته "خطوة التفكير في تقليص عدد اللاعبين الأجانب تأخرت كثيرا، وكان لها تأثيرا سيئا على الكرة المصرية، لا يعقل أن يضم كل فريق بين صفوفه 6 لاعبين غير مصريين قد يظهر جميعهم في مباراة!".

ولفت "نعاني من نقص في مركز الظهير الأيسر وندرة في المهاجمين والمدافعين، هذا يؤثر بالسلب على تكوين منتخب قوي".

وأتم تصريحاته "ليس كل اللاعبين الأجانب أفضل من المصري بل ثلاثة أرباع المصريين أفضل من الأجانب، وقلة هم طفرة ولكن رواتبهم كبيرة، هذا استنزاف للموارد".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا

لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا

طالع أيضا

مدربون مصريون يستغيثون من أجل العودة لمصر

خالد قمر يكشف كيف تغيرت وجهته من الأهلي إلى الزمالك

برادلي: الحضري يضع مصلحته قبل الفريق أحيانا

محمد يوسف: الأهلي أخطأ في مفاوضات فتحي

مرتضى: الأهلي ضغط على بيراميدز حتى لا يذهب فتحي للزمالك

بيراميدز ينفي منح فتحي 50 مليون جنيه

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك