جوارديولا يتبرع بمليون يورو لمحاربة فيروس كورونا في إسبانيا
الثلاثاء، 24 مارس 2020 - 23:44
كتب : FilGoal
بيب جوارديولا
تبرع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي بمليون يورو من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا في بلاده.
وعمل بيب الذي يتواجد في منزله بمدينة برشلونة في الأيام الماضية مع المحامين من أجل التوصل لأفضل حل من أجل التبرع.
ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية فأن أموال بيب ستذهب لحملة كلية الطب في برشلونة ومؤسسسة أنخيل سولير دانييل.
ومن المنتظر أن تساعد أموال مساهمة مدرب بايرن ميونيخ السابق في شراء معدات وأدوات وقائية للطاقم الطبي في المستشفيات.
وتعد إسبانيا ثاني أكثر دولة أوروبية تضررا من تفشي الفيروس إذ توفي 2696 وارتفعت عدد الإصابات إلى 40 ألف.
فيما يعتبر إقليم كتالونيا الأكثر تأثرا بتفشي الفيروس في إسبانيا.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
اقرأ أيضا:
جنش يختار لاعبا مفاجأة أثّر فيه.
تأجيل الأولمبياد نبأ جيد للكرة المصرية؟
نرشح لكم
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
تقرير: أونانا يقترب من تمديد إعارته مع طرابزون سبور التركي
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه












خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران