احتفالات الزمالك بالفوز بالسوبر المصري
كشف محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك عن تفاصيل انتقاله للقلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجاري.
محمد أبو جبل
النادي : مودرن سبورت
وقال أبو جبل عبر قناة أون تايم سبورتس: "قبل بداية الموسم كنت أريد العودة للزمالك وتلقيت اتصالا من مرتضى منصور رئيس النادي وسألني لماذا لا أطلب منه العودة للقلعة البيضاء مثل باقي اللاعبين".
وأضاف "وأخبرته أنني تحت أمر الزمالك وهو بيتي".
وتابع "ضغط على سموحة من أجل العودة للزمالك والنادي الأزرق تفهم موقفي ووافق على انتقالي للقلعة البيضاء".
وأكمل "وقعت على عقود انضمامي للزمالك دون النظر إلى مدة التعاقد أو القيمة المالية وتركت كل هذه الأمور للمسؤولين".
وأتم تصريحاته "كنت أريد فقط العودة للزمالك دون النظر إلى فرصة مشاركتي أو أسماء الحراس الذي أنافسهم، ولكن للدفاع عن ألوان القلعة البيضاء".
وانضم أبو جبل بداية الموسم الجاري لصفوف الزمالك قادما من سموحة.
وساهم في فوز الزمالك ببطولتي السوبر المصري أمام الأهلي والإفريقي أمام الترجي التونسي.
اقرأ أيضا
خطة اتحاد الكرة للتعامل مع فيروس كورونا
رسالة هامة من حسام عاشور لجماهير الأهلي
4 حالات لتقنية الفيديو في مباراة الإسماعيلي والجونة
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الزمالك
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار