عمر جابر: لن نلتفت إلى نتيجة الذهاب.. التأهل لم يُحسَم بعد
السبت، 07 مارس 2020 - 18:09
كتب : عاطف شادي
أنتي تشاتشيتش - عمر جابر - بيراميدز
شدد عمر جابر لاعب بيراميدز على ضرورة التحلي بالجدية في مواجهة زاناكو الزامبي.
بيراميدز يستقبل زاناكو على استاد الدفاع الجوي غدا الأحد، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بعد الفوز ذهابا 3-0.
وصرّح جابر في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "لن نلتفت إلى نتيجة مباراة الذهاب، وسنعمل على الفوز مجددا أمام زاناكو".
وأضاف: "تنتظرنا كذلك 3 مباريات مهمة في الدوري يجب علينا الفوز بها حتى نحسّن مركزنا".
وأكد: "التأهل لم يُحسَم بعد رغم الفوز ذهابا، المدرب تشاتشيتش، والقائد عبد الله السعيد، تحدثا مع اللاعبين بشأن ضرورة تحقيق الفوز، وعدم الركون إلى نتيجة الذهاب".
وأتم: "أصبت في مواجهة الأهلي بشد في أربطة الكتف، وخضعت لبرنامج علاجي وتأهيلي في مصر بناءً على رؤية الجهاز الفني، أشعر بالتحسن وقادر على المشاركة".
ويسعى بيراميدز إلى مواصلة مشاوراه الناجح في ظهوره القاري الأول بتاريخه.
ويحتاج بيراميدز إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين، حتى يعبر إلى المربع الذهبي.
اقرأ أيضا:
تعرف على منافس الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال
وائل جمعة: الشناوي وجاساما نجما المباراة
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












كأس الكونفدرالية
خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران