الإسماعيلي - الرجاء
زعمت صحيفة المنتخب المغربية وجود احتمالية لتأجيل لقاء الرجاء البيضاوي المغربي والإسماعيلي في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
الاتحاد العربي لكرة القدم يرغب في إقامة المباراة بحضور الجماهير، بينما الاتحاد المغربي يُفضل إقامتها بدون جمهور خوفا من الكورونا، وهو ما يهدد إقامة المباراة، وفقا للتقرير المغربي.
ومن المنتظر أن تجتمع الجامعة الملكية يوم السبت مع الاتحاد العربي من أجل حسم الموقف النهائي بخصوص اللقاء.
وأعلن الاتحاد المغربي في وقت سابق إقامة جميع المناسبات الرياضية الكروية بدون جمهور، خوفا من تفشي فيروس الكورونا.
وسجل المغرب حتى الآن حالتي إصابة بالكورونا، منذ بداية تفشي الفيروس خارج الصين.
وانتصر الإسماعيلي ذهابا بهدف مقابل لا شيء على الرجاء في نصف نهائي البطولة العربية، قبل لقاء الإياب المحدد له يوم 15 مارس الجاري.
ويمكنك اختيار تشكيل الإسماعيلي من هنا
اقرأ أيضا:
أخطر خطير (2) - أحمد عيد يكشف عن موقف لا ينساه مع فيريرا
الداخلية التونسية تتحدث عن لقاء الترجي والزمالك بعد "العملية الإرهابية"
بيان من "كاف" بسبب فيروس كورونا
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الرجاء البيضاوي
الإسماعيلي
كأس محمد السادس للأندية الأبطال
فيديو في الجول – سعفان الصغير يتحدث عن رفض عودة عواد للإسماعيلي.. والمنتخب أحمر وأبيض فقط