عضو إدارة إيفرتون: الدوري الإنجليزي ربما يُستكمل دون جماهير
الخميس، 05 مارس 2020 - 17:35
كتب : FilGoal
ملعب إيفرتون
يشعر عضو مجلس إدارة إيفرتون ساشا ريازانستيف بأن الدوري الإنجليزي الموسم الجاري ربما يُستكمل دون حضور جماهير بسبب تفشي فيروس كورونا.
وقال عضو مجلس إدارة التوفيز لوكالة "أسوشيتيد بريس" اليوم الخميس: "أشعر بأن الأمر سيحدث خلال الأسابيع المقبلة".
وأضاف "الوضع الحالي يتجاوز عالم الرياضة، بالتأكيد لا يوجد شخص يريد اللعب خلف أبواب مغلقة ولكن أعتقد أن الوضع الحالي لا مفر منه".
وحتى الآن لم يعلن الاتحاد الإنجليزي إقامة المباريات دون حضور جماهير فيما منع نادي نيوكاسل فريقه من المصافحة بالأيدي.
وقرر الاتحاد الإيطالي خوض مباريات الدوري حتى الثالث من شهر أبريل المقبل دون حضور جماهيري.
وارتفع عدد حالات المصابين بفيروس كورونا داخل إنجلترا إلى 90 اليوم الخميس وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.
طالع أيضا
هل تتأجل تصفيات آسيا لمونديال 2022؟
"الفيديو سيطبق في مسابقة وحيدة بمصر"
اتحاد الكرة يعلن تفاصيل تطبيق الفيديو في الدوري المصري
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












إيفرتون