الإسماعيلي: لن يتواجد في المباريات الرسمية إلا الأفضل في الاستعدادات
السبت، 29 فبراير 2020 - 18:59
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الرجاء
شدد صبري المنياوي مدير الكرة في نادي الإسماعيلي على ضرورة بذل كافة لاعبي فريقه لأقصى جهدهم من أجل التواجد في التشكيل الإسماعيلي.
الإسماعيلي انتصر وديا على أسوان بثلاثية مقابل لا شيء استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب البطولة العربية، إلى جانب استئناف الدوري المصري.
وقال المنياوي: "اللاعبون الأساسيون لم يظهروا بالشكل المطلوب في لقاء أسوان الودي، على عكس مجموعة البدلاء".
وأوضح في تصريحاته مع FilGoal.com "البدلاء حملوا دوافع أكثر وظهر ذلك عليهم طوال أحداث المباراة".
وتابع "على الجميع بذل قصارى جهدهم. لن يتواجد في المباريات الرسمية إلا الأفضل في الاستعدادات".
ويبدأ الإسماعيلي الدور الثاني من الدوري نظيره الجونة في استاد الإسماعيلية في التاسع من شهر مارس المقبل في إطار الجولة 18 من المسابقة.
طالع أيضا
موسيماني.. أقال شحاتة وهزمه مؤمن سليمان
صن داونز يعاني كلما جاء مصر لمقارعة الأهلي
سواريز: ميسي سيبقى مع برشلونة في هذه الحالة
رونالدو: سنتأهل في دوري الأبطال
مصدر في اتحاد الكرة: فيفا استفسر عن سبب إلغاء قمة الأهلي والزمالك
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول