مدرب الإسماعيلي: اللعب بدون جمهور مثل مهرجانات الاعتزال
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 - 17:42
كتب : FilGoal
استاد القاهرة تحت الأمطار
فسر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي تراجع نتائج الفريق محليا بسبب خوضه المباريات بدون جماهير.
قال سعفان عبر البرنامج الإذاعي وان تو "الإسماعيلي يقدم أداء مميزا ونتائج قوية بفضل الحضور الجماهيري، لقد وصلنا لنصف نهائي البطولة العربية، وتنتظرنا مباراة الإياب ضد الرجاء المغربي فهو فريق مميز واللعب وسط جماهيره مهمة صعبة".
وأضاف "اللعب بدون جمهور أمر دمه ثقيل، فهو يشبه مهرجانات اعتزال اللاعبين".
وأوضح "لا نسير بشكل جيد في الدوري وخرجنا من الكأس، لكن يفصلنا 6 نقاط فقط عن المربع الذهبي".
وأشار "قدمنا أمام بيراميدز واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم، أهدرنا 7 انفرادات، والمهدي سليمان كان موفقا، ولكن هذه كرة القدم، ومدرب بيراميدز أشاد بنا بعد اللقاء".
ولفت "كما فقدنا نقاط 4 مباريات بسبب أخطاء تحكيمية أمام المصري وإنبي وطنطا وحرس الحدود، بينما لم يحالفنا التوفيق في مباريات أخرى".
وأتم سعفان الصغير تصريحاته بالحديث عن إلغاء القمة 119 بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين، قائلا "المشهد كان مؤسفا".
طالع أيضا
مواعيد مباريات الثلاثاء الكروي
الأهلي: لن نشرك اللاعبين الموقوفين
مرتضى يبرر لماذا أبعد لاعبي الفريق الأول عن القمة
ليفربول يقلب الطاولة على وست هام
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد













