الإسماعيلي - الرجاء
فاز الإسماعيلي وديا على أسوان في مباراة أقيمت اليوم الجمعة بثلاثية دون رد في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الدور الثاني من الدوري.
ويبدأ الإسماعيلي الدور الثاني من الدوري نظيره الجونة في استاد الإسماعيلية في التاسع من شهر مارس المقبل في إطار الجولة 18 من المسابقة.
سجل الأهداف كل من أحمد مدبولي من ركلة جزاء ومحمد حمدي زكي هدفين، فيما سجل هدف أسوان الوحيد إبراهيم جلال.
وفي سياق آخر قال إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي إن إدارته تدعم الجهاز الفني في بناء فريق جديد للنادي.
وأضاف "نطالب اللاعبين والجهاز الفني بتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة في الدوري، ونريد عبور عقبة الرجاء في البطولة العربية".
وأتم "نسعى للمنافسة على لقب البطولة العربية ونفعل كل شيء لتحقيق ذلك الهدف".
طالع أيضا
ماني: كلوب سيحصل على تمثال في ليفربول
الزمالك لا يُقهر أمام التونسيين في مصر
فيروس كورونا يؤجل مباريات في دوري أبطال آسيا
سيراميكا وحلمه المهدد في دوري الدرجة الثانية
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












أسوان
الإسماعيلي
الزمالك يظهر بزيه الجديد للمرة الأولى ضد الترجي