تقرير: إصابة ثنائي الترجي وصعوبة اللحاق بمواجهة الزمالك
الثلاثاء، 18 فبراير 2020 - 22:47
كتب : FilGoal
الزمالك - الترجي
تعرض طه الخنيسي وسامح الدربالي ثنائي الترجي التونسي للإصابة ومن المتوقع غيابهما عن مواجهة الزمالك في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.
ويحل الترجي ضيفا على الزمالك يوم 28 فبراير على استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وكشف موقع "فوت 24" التونسي عن إصابة الثنائي بجانب منح حمدو الهوني ومحمد علي اليعقوبي راحة بسبب الإرهاق.
وأوضح التقرير التونسي أن إصابة الخنيسي وفقا للترجي هي إلتواء على مستوى الكاحل تتطلب الراحة لمدة 21 يوما بعدها يخضع إلى كشوفات جديدة.
أما الدربالي فتعرض لإصابة عضلية خلال مباراة السوبر الإفريقي ويحتاج للراحة لمدة أسبوعين قبل اللجوء لآشعة جديدة.
وأشار الموقع إلى منح الترجي راحة للثنائي حمدو الهوني والمدافع محمد علي اليعقوبي بسبب الشعور بالإرهاق.
ويستعد الترجي لمواجهة البنزرتي غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري التونسي.
طالع أيضا:
خبر في الجول – الأهلي يشدد على الالتزام ببروتوكول تسلم ميداليات السوبر
أحمد مرتضى: أثق في قرار اتحاد الكرة بتأجيل القمة دون أي ضغط منا
منتخب مصر للشباب يفتتح كأس العرب برباعية في شباك الجزائر
أحمد مرتضى: تذاكر جمهور الزمالك قاربت على النفاد
هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - البرازيلي ويلتون سامبايو حكما لمباراة هولندا ضد المغرب
كأس العالم - ديسابر: إفريقيا تتقدم باستمرار.. ومسألة وقت أن تحصد كأس العالم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف












فاروق جعفر لـ في الجول: يجب تغيير طريقة لعب الزمالك أمام الترجي لإيقاف نقطة قوة الأهلي