تقرير: إصابة ثنائي الترجي وصعوبة اللحاق بمواجهة الزمالك
الثلاثاء، 18 فبراير 2020 - 22:47
كتب : FilGoal
الزمالك - الترجي
تعرض طه الخنيسي وسامح الدربالي ثنائي الترجي التونسي للإصابة ومن المتوقع غيابهما عن مواجهة الزمالك في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.
ويحل الترجي ضيفا على الزمالك يوم 28 فبراير على استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وكشف موقع "فوت 24" التونسي عن إصابة الثنائي بجانب منح حمدو الهوني ومحمد علي اليعقوبي راحة بسبب الإرهاق.
وأوضح التقرير التونسي أن إصابة الخنيسي وفقا للترجي هي إلتواء على مستوى الكاحل تتطلب الراحة لمدة 21 يوما بعدها يخضع إلى كشوفات جديدة.
أما الدربالي فتعرض لإصابة عضلية خلال مباراة السوبر الإفريقي ويحتاج للراحة لمدة أسبوعين قبل اللجوء لآشعة جديدة.
وأشار الموقع إلى منح الترجي راحة للثنائي حمدو الهوني والمدافع محمد علي اليعقوبي بسبب الشعور بالإرهاق.
ويستعد الترجي لمواجهة البنزرتي غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري التونسي.
طالع أيضا:
خبر في الجول – الأهلي يشدد على الالتزام ببروتوكول تسلم ميداليات السوبر
أحمد مرتضى: أثق في قرار اتحاد الكرة بتأجيل القمة دون أي ضغط منا
منتخب مصر للشباب يفتتح كأس العرب برباعية في شباك الجزائر
أحمد مرتضى: تذاكر جمهور الزمالك قاربت على النفاد
هل يحتفل الزمالك بكأس السوبر الإفريقي على هامش مواجهة الأهلي
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












فاروق جعفر لـ في الجول: يجب تغيير طريقة لعب الزمالك أمام الترجي لإيقاف نقطة قوة الأهلي
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري