مدرب الرجاء: سنستعيد قوتنا الضاربة ونتأهل من الدار البيضاء
الأحد، 16 فبراير 2020 - 21:11
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الرجاء
يؤمن جمال السلامي المدير الفني للرجاء البيضاوي، أن فريقه قادر على التأهل إلى نهائي البطولة العربية رغم الهزيمة ذهابا أمام الإسماعيلي.
الرجاء خسر بهدف دون رد أمام الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأبطال.
وصرّح السلامي بعد المواجهة: "اللاعبون أدوا ما عليهم في المباراة".
وأضاف: "تركيزنا كان أكبر في الشوط الأول وأهدرنا العديد من الفرص".
وواصل: "تقنية الفيديو قلبت المباراة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء".
وأكمل: "الغيابات أثرت على فريقنا، لكننا لعبنا باللاعبين المتوافرين".
وتحدى: "سنستعيد قوتنا الضاربة في مباراة العودة، سنصعد من الدار البيضاء".
وأتم: "تنتظرنا مباراتان قويتان أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، نرغب في مواصلة المشوار القاري".
التونسي فخر الدين بن يوسف سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.
ليحقق الإسماعيلية أسبقية صغيرة قبل مواجهة الإياب يوم 15 مارس في المركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويقام نصف النهائي الثاني بين الاتحاد السعودي ومواطنه الشباب، فيما تُلعب المباراة النهائية في الرباط المغربية.
اقرأ أيضا:
هل اقترب الأهلي من مواجهة صن داونز في استاد القاهرة؟
الأهلي يكثف اتصالاته بالأمن للعب في استاد القاهرة
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر لوبيتيجي: تجاوزنا نتيجة كندا.. وسنقاتل أمام البوسنة
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر












الرجاء
كأس محمد السادس للأندية الأبطال