الأهلي: الخطيب يكثف اتصالاته لإقامة لقاء صن داونز في استاد القاهرة
الأحد، 16 فبراير 2020 - 16:09
كتب : FilGoal
أليو ديانج - جونيور أجايي - كهربا - الأهلي - المصري
كشف النادي الأهلي عن اتصالات أجراها محمود الخطيب رئيس النادي، بهدف إقامة لقاء ماميلودي صن داونز في استاد القاهرة.
وحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الخطيب أجرى اتصالات اليوم بكلٍّ من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة؛ وذلك للتأكيد على طلب الأهلي ورغبته في إقامة مباراته أمام صن داونز على استاد القاهرة.
بيان الأهلي يقول بأن الخطوة تأتي لزيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة بطل جنوب إفريقيا المرتقبة التي تحتاج إلى تضافر الجهود لدعم الفريق في هذه المرحلة المهمة.
كان الأهلي قد طلب خوض المباراة في استاد القاهرة، فيما رفضت الجهات الأمينة طلبه وأقرت بخوضه في استاد السلام، ليجدد الأهلي طلبه مرة أخرى.
ويستعد الأهلي لمواجهة ماميلودي صن داونز يوم 29 فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
اختر تشكيل الأهلي المثالي أمام صن داونز من هنا.
اقرأ أيضا
الأهلي: حفل عيد الحب حضره أعداد غفيرة.. نريد اللعب في استاد القاهرة
الأهلي يعلن جاهزية صانع ألعابه للسوبر
"الحكام بيتلككوا ليفوز الأهلي"
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












دوري أبطال إفريقيا