بن يوسف: يجب أن نستعد جيدا لمباراة العودة ضد الرجاء في المغرب
الأحد، 16 فبراير 2020 - 20:36
كتب : FilGoal
فخر الدين بن يوسف - الإسماعيلي - الرجاء
شدد فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي على ضرورة الاستعداد جيدا لمواجهة الرجاء المغربي في المغرب، رغم فوز الدراويش في الإسماعيلية.
فخر الدين بن يوسف
النادي : الاتحاد المنستيري
وفاز الإسماعيلي على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية، في المباراة التي أقيمت في استاد الإسماعيلية.
وقال فخر الدين عقب المباراة لقناة أبو ظبي: "حققنا انتصارا مهما لنا وللجماهير والجهاز الفني".
وأضاف "ولكن يتبقى لنا مباراة العودة في المغرب ويجب أن نستعد لها جيدا".
وأتم "الرجاء فريق قوي ومميز ويلعب دائما للفوز بالألقاب، لذلك علينا الاستعداد جيدا للقاء العودة".
وسجل المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف هدف فوز الإسماعيلي على الرجاء من ركلة جزاء.
اقرأ أيضا:
هل اقترب الأهلي من مواجهة صن داونز في استاد القاهرة؟
الأهلي يكثف اتصالاته بالأمن للعب في استاد القاهرة
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












الإسماعيلي