إسماعيل يوسف لـ في الجول: بعثة الزمالك ستعود إلى مصر من قطر على مرتين
السبت، 15 فبراير 2020 - 00:36
كتب : وليد الحسيني
الزمالك - احتفالات السوبر - زيزو
كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك عن عودة بعثة الفريق الأبيض من قطر إلى مصر على مرتين.
وتحدث إسماعيل يوسف لـFilGoal.com قائلا: "الجزء الأول من البعثة سيغادر قطر في الخامسة بعد ظهر يوم السبت".
وواصل "أما الجزء الثاني فسيغادر في الساعة 12 مساء".
وعن سبب تقسيم البعثة إلى جزأين برر تيجانا الأمر "لم نجد تذاكر طيران للبعثة كلها على رحلة طيران واحدة".
وأتم "الفريق سيتدرب مرة واحدة فقط في القاهرة قبل السفر إلى أبو ظبي يوم 17 استعدادا للسوبر المصري ضد الأهلي".
وكان الزمالك فاز على الترجي بثلاثة أهداف لهدف في قطر في السوبر الإفريقي ليتوج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه.
ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم الخميس المقبل في أبو ظبي على لقب كأس السوبر المصري.
طالع أيضا
أجمل هدية عيد حب لجماهير الزمالك
مؤتمر فايلر: فزنا بثلاثية لكنني لست راضيا عن الأداء
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












الزمالك