السوبر الإفريقي - لاعب الترجي: هذا اللقب ينقصنا.. ساسي صديقنا ولكن
الخميس، 13 فبراير 2020 - 18:53
كتب : أحمد مصطفى
إيهاب المباركي - الترجي التونسي
تمنى إيهاب المباركي لاعب الترجي التونسي تحقيق فريقه لقب السوبر الإفريقي على حساب الزمالك، مشيرا إلى "هذا اللقب ينقصنا".
الزمالك يستعد لمواجهة الترجي في السادسة مساءً يوم الجمعة في السوبر الإفريقي.
وتحدث إيهاب المباركي عن المباراة قائلا: "لقب السوبر مهم بالنسبة لنا".
وأضاف في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي "لقب السوبر هو الوحيد الذي ينقص المجموعة الحالية من لاعبي الترجي".
وتابع "نلعب سويا لسنوات عديدة ونسعى لتحقيق هذا اللقب الذي نحتاجه بشدة".
وتطرق مدافع الترجي صاحب الـ 27 عاما للحديث عن فرجاني ساسي، قائلا: "ساسي صديقنا".
وأردف "ولكنه الآن في فريق منافس. نسعى لتقديم مباراة قوية أمام الزمالك لحصد اللقب".
وأتم "السوبر مواجهة ذات أهمية خاصة بالنسبة لنا وهدفنا التتويج".
الزمالك يبحث عن لقب السوبر الرابع في تاريخه، بينما لم يحقق الترجي التونسي اللقب سوى مرة وحيدة عام 1995 وخسر النهائي 3 مرات من قبل.
ويمكنك اختيار تشكيل الفارس الأبيض في السوبر من هنا
اقرأ أيضا:
تفاصيل مران الأهلي لليوم الخميس
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












كأس السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي - سعد بقير لـ في الجول: الحظوظ متساوية.. وجماهير الزمالك تحبني أكثر من الأهلي