مصدر في المصري لـ في الجول: إيهاب جلال سيقود لقاء دجلة
الجمعة، 07 فبراير 2020 - 17:24
كتب : أيمن عيد
إيهاب جلال يحيي جماهير المصري قبل لقاء بيراميدز
كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي المصري استمرار إيهاب جلال في منصبه كمدير فني للفريق، حتى لقاء وادي دجلة المقبلة.
وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: "إيهاب جلال مستمر في منصبه وسيقود لقاء وادي دجلة".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "إدارة المصري ستجتمع اليوم الجمعة مع إيهاب جلال لمناقشة كل أحوار الفريق وبحث طرق تحسين النتائج واحتياجات الفريق".
وواصل "محافظ بورسعيد تواصل مع إيهاب جلال وأكد دعمه ومساندته له وطالبه بالاستمرار مع الفريق".
جلال تولى تدريب النادي المصري في شهر ديسمبر لعام 2018. وقاد الفريق في 46 مباراة بين الدوري والكأس والكونفدرالية الإفريقية. فاز في 21 منهم، فيما خسر 10 مباريات وتعادل في 15 آخرين.
المصري تعادل مع طنطا بهدفين لكل فريق في الجولة الـ 16 من الدوري المصري.
التعادل رفع رصيد المصري للنقطة الـ17 في المركز الـ12، فيما ارتفع رصيد طنطا للنقطة الـ14 في المركز الـ16. نتيجة ظهر تأثيرها السلبي على كلا المدربين عقب اللقاء من خلال تعبيراتهم.
ويستعد المصري لمواجهة وادي دجلة يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ 17 من الدوري المصري.
طالع أيضا
14 عاما على أقوى صدام في تاريخ الكرة المصرية
بادجي: أريد بصمة قوية مع الأهلي
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












وادي دجلة
المصري
الدوري المصري
بين "مخطط" شحاتة واعتراف ميدو.. 14 عاما على أقوى صدام في تاريخ الكرة المصرية