عضو مجلس الزمالك: رأيي هو تأجيل قمة الدوري لعدم "قتل رونقها"
الخميس، 06 فبراير 2020 - 11:05
كتب : FilGoal
الأهلي - الزمالك
قال هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك إنه يرغب في أن يقوم اتحاد الكرة بتأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك.
وتحدث زادة عبر قناة النهار قائلا: "هدفي من ذلك الأمر هو عدم قتل رونق المباراة".
وشدد "الأهلي سيواجه الزمالك قبلها بـ4 أيام، وتلك المسافة الزمنية القصيرة تقتل رونق المباراة، من رأيي أن يؤجل اتحاد الكرة المباراة لوقت لاحق".
وفي وقت سابق نفى مصدر داخل اتحاد الكرة المصري وجود أية مناقشات في الوقت الحالي لتأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، المقررة يوم 24 فبراير الجاري.
وقال المصدر لـFilGoal.com: "لم نناقش هذا الأمر".
وأردف "لا يوجد مواعيد بديلة متاحة لهذه المباراة".
ومن المنتظر أن يتواجه الفريقان قبل قمة الدوري بـ4 أيام، في دربي آخر بإمارة أبو ظبي على كأس السوبر.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى نية اتحاد الكرة تأجيل المباراة، التي ستقام قبل 4 أيام من ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا
موسيماني لـ في الجول: الأهلي يريد الثأر
حوار مطول مع ساسي: شعور غريب قبل مواجهة الترجي
الأهلي: من يريد اللقب عليه اجتياز الصعاب
نقاط قوة وضعف صن داونز.. بداية محلية سيئة وانطلاقة إفريقية رائعة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري
حوار - فرجاني ساسي: قابلت حبا شديدا في مصر.. ولدي شعور غريب قبل مواجهة الزمالك والترجي
عودة للانتصارات قبل بداية الفترة الصعبة.. الزمالك يفوز على حرس الحدود