فايلر وعبد الحفيظ يغادران مران الأهلي قبل نهايته للاجتماع مع الخطيب
الإثنين، 03 فبراير 2020 - 14:49
كتب : أحمد الخولي
الخطيب مع فايلر
غادر السويسري ريني فايلر المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مران الفريق اليوم الإثنين قبل نهايته بوقت كبير.
وغادر فايلر وعبد الحفيظ المران للاجتماع مع رئيس النادي محمود الخطيب، للحديث عن أحوال الفريق والمرحلة المقبلة التي ستشهد مواجهات هامة للأحمر.
الأهلي يواجه بيراميدز يوم الخميس، ثم يواجه طلائع الجيش، المصري، الزمالك في السوبر، ثم دربي آخر في الدوري، قبل خوض مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، وذلك في شهر فبراير.
وتأهل الأهلي إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع الهلال السوداني في الخرطوم 1-1، كوصيف للنجم الساحلي عن المجموعة الأولى.
ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الأهلي صدارة تريب الدوري الممتاز برصيد ٣٦ نقطة جمعهم من الفوز في ١٢ مباراة متتالية.
طالع أيضا
علي جبر يفسر منح حذائه للاعب نواذيبو
الهلال يدافع عن موقفه في خطاب لكاف بشأن مباراة الأهلي
هل يلعب رمضان صبحي ضد بيراميدز؟
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الأهلي
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. جووووووووول بيبي