بعثة الزمالك تصل أنجولا.. وتدريب أول للفريق بالقرب من مقر الإقامة
الأربعاء، 29 يناير 2020 - 16:34
كتب : أحمد شوقي صلاح
الونش - الزمالك - مازيمبي
وصلت بعثة فريق الزمالك لكرة القدم إلى مدينة لواندا بأنجولا استعدادا لمواجهة بريميرو دي أوجستو في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويحل الزمالك ضيفا على بريميرو دي أوجستو عصر السبت في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وكان الزمالك قد ضمن تأهله كثاني المجموعة.
واستقبل محمد صفوت سفير مصر في أنجولا وطارق يوسف القنصل العام وإيهاب علي الملحق الإداري، بعثة الزمالك.
وقرر الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خوض اللاعبين التدريب الأول في الخامسة مساء على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة البعثة.
ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 8 نقاط بينما مازيمبي المتصدر بـ 11 نقطة وضمن الثنائي تأهله لربع النهائي.
بينما بريميرو دي أوجستو يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد تعادله مع زيسكو الزامبي.
طالع أيضا
كيف وصفت صحف إنجلترا تألق تريزيجيه
الروماني شبيه سيميوني صاحب معجزة خيتافي
عمار حمدي: فايلر لم يقدم لي ضمانات كافية لأبقى في الأهلي
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












خبر في الجول – روقة يحصل على موافقة الزمالك على فسخ إعارته إلى إنبي
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو