أُنس جابر - تنس
أنهت الأمريكية صوفيا كينين المصنفة 15 عالميا مغامرة التونسية أنس جابر في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس واحدة من البطولات الأربع الكبرى وأقصتها من ربع النهائي.
وقدمت أنس جابر مستوى رائع طوال البطولة ونجحت في التأهل إلى ربع النهائي كأول عربية تحقق ذلك الإنجاز في بطولة جراند سلام.
وحسمت كينين تأهلها للمربع الذهبي بالفوز على اللاعبة التونسية بمجموعتين دون رد (6-4، 6-4) في مباراة استمرت لساعة ونصف الساعة.
وتواجه كينين في نصف النهائي، أشلي كينين الأسترالية المصنفة الأولى عالميا.
ونجحت أنس جابر في التأهل لربع النهائي بعد الفوز على البريطانية جوانا كونتا المصنفة 12 عالميا في الدور الأول ثم أقصت الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة 46 من الدور الثاني.
وفي الدور الثالث أقصت كارولين فوزنياكي وأخيرا نجحت في إقصاء الصينية وانج شيانج المصنفة 29 عالميا من ثمن النهائي.
طالع أيضا
الزمالك: كارتيرون يريح 9 لاعبين أمام بريميرو
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم












تنس - بعد إنجازها في أستراليا المفتوحة.. أُنس جابر لـ في الجول: ولما لا أفوز ببطولة جراند سلام
كأس العالم - كيف عاشت بعثة إيران الدقائق الأخيرة المجنونة من لقاء الجزائر والنمسا