عبد العزيز: تعودت على الإصابة بالصليبي.. والزمالك يفتقد بوطيب

الثلاثاء، 28 يناير 2020 - 00:25

كتب : FilGoal

محمود عبد العزيز - زيزو - الزمالك - المقاصة

قال محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، إنه تعود على الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأشار عبد العزيز خلال استضافته بقناة الزمالك مساء الاثنين "لقد أصبت مرتين في الركبة اليمنى بصفوف الإسماعيلي، ثم تعرضت لنفس الإصابة مع الزمالك في الركبة اليسرى خلال مباراة المقاصة".

واستعاد لاعب الزمالك ذكريات إصابته الأخيرة "كنت مصابا في العضلة الأمامية قبل لقاء المقاصة، وكنت خارج حسابات الجهاز الفني بشكل كبير، لكنني شاركت في المباراة، وأصبت بعد ربع ساعة بعد تدخل من ميدو جابر، وبالطبع لم يتعمد إصابتي".

وعن مسيرة الزمالك هذا الموسم، قال محمود عبد العزيز "مباراة دجلة صعبة، لأنه فريق متعب بسبب طريقة لعبه، الحل ضغط عال وهدف مبكر في أول نصف ساعة".

وأشار "أمامنا مرحلة صعبة في شهر فبراير، يجب ألا نفقد نقاطا في الدوري إذا كنا نريد المنافسة على اللقب وحتى لا يزيد فارق النقاط، متفائل بمشوارنا في دوري الأبطال، والوصول بعيدا، فرصنا قوية، فريقنا مميز، وتعزز بصفقات جيدة للغاية، كلهم نجوم سواء المحترفين أو المحليين".

وعن أفضل صفقة للزمالك في الفترة الأخيرة، رد "كلهم لاعبون مميزون، ولكن خالد بوطيب إصابته فرقت كثيرا، فهو لاعب كبير وكان يمكنه صناعة الفارق".

وتطرق محمود عبد العزيز لمسيرته مع الزمالك، قائلا "تمسكت بالاستمرار مع الفريق بعد أشهر قليلة من انضمامي رغم تلقي عرض مغري من نادي بيراميدز، وابتعادي عن المشاركة في المباريات تحت قيادة كريستيان جروس".

وأتم تصريحاته "المنافسة بين اللاعبين كانت غائبة، لأن جروس كان يعتمد على عناصر معينة، أما ميتشو، فالنتائج لم تساعده، كما أنه تعرض لمحنة صحية مثلما تردد".

اقرأ أيضا:

موقف الشناوي من لقاء الهلال

بيان قوي من الهلال بسبب حكم مباراة الأهلي

لاعب الأهلي إلى الجيش

أجيري يدخل تاريخ الدوري الإسباني

مواقف مثيرة لحكم الهلال والأهلي

السعيد: لم أحدد موعد اعتزالي الدولي

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك