الإسماعيلي يعلن: غرامة كبيرة على شيلونجو.. ولا نمانع بيعه
الخميس، 09 يناير 2020 - 16:42
كتب : FilGoal
شيلونجو - سعد سمير - الأهلي - الإسماعيلي
كشف أدهم السلحدار المدرب العام للإسماعيلي عن توقيع غرامة ضد بنسون شيلونجو مهاجم الفريق.
وصرح السلحدار عبر قناة تايم سبورتس "شيلونجو هو من طلب عدم إشراكه في المباراة الأخيرة ضد بيراميدز، لقد أبلغ الجهاز الفني بأنه غير قادر على اللعب".
وأضاف "لقد تعرض اللاعب لغرامة مالية كبيرة، لأنه كان ضمن القائمة، ومن المفترض أن يلتزم بالتعليمات، لأنه محترف"
وتابع مدرب الإسماعيلي "احترمنا رغبة شيلونجو، لكن لا يصح ما قاله، لأنه كان سليما ولا يعاني من شيء، بل قال أشعر أن أدائي ليس جيدا، وإذا جلبت عرضا اسمحوا لي بالمغادرة".
وأتم أدهم السلحدار "شيلونجو لا يحب أن يلعب معنا، ننتظر هل يستمر أم لا لتحديد كيف نتعامل معه نفسيا ولن نقف أمامه إذا جلبا عرضا للرحيل".
اقرأ أيضا
أحمد غانم: فتحي ووليد سليمان يلعبان بنفس طريقة طارق حامد
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











