في الدرجة الثانية - أحمد كشري يخلف نبيل محمود في تدريب سوهاج
السبت، 04 يناير 2020 - 12:45
كتب : رضا السنباطي
أحمد كشري
صرح نشأت العريس رئيس نادي سوهاج أنه تم الاتفاق مع أحمد كشري لتولي مهمة الفريق الفنية خلفا لـ نبيل محمود.
رئيس نادي سوهاج قال لـ FilGoal.com: "أحمد كشري سيحضر إلى سوهاج غدا أو يوم الإثنين لقيادة تدريبات الفريق ويعاونه أحمد رجب مدرب عام وشريف شعبان مديرا للكرة".
وتابع "لدينا علم بأنه جهاز متكامل لقد نافسوا العام الماضي مع الترسانة على التأهل، مهمتنا تيسير الأجواء للمدير الفني لكي نحقق نتائج إيجابية".
وأتم عن صفقات الفريق الشتوية "لدينا مقعدا في القائمة ونرغب في التعاقد مع مهاجم".
ويحتل سوهاج المركز العاشر بمجموعة الصعيد برصيد 12 نقطة.
طالع أيضا
طالع مواعيد مباريات السبت الكروي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












سوهاج
دوري الدرجة الثانية المصري (صعيد)