جوارديولا: قد ننهي الموسم في المركز السابع أو الثامن.. وأجويرو لا يمكن الاستغناء عنه

الأربعاء، 01 يناير 2020 - 23:50

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا

أثنى جوسيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي على أداء الفريق في الفوز على إيفرتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي.

بيب قال عقب نهاية اللقاء في المؤتمر الصحفي: "لعبنا بمستوى عال، أنا سعيد بالأداء الذي كنا ابتعدنا عنه منذ الموسم الأول لي قبل الفوز بلقبي الدوري، في الطبيعي يستسلم الفريق وينهي الموسم بالمركز السابع أو الثامن".

وتابع الإسباني "ربما قد ننهي الموسم في المركز السابع أو الثامن لكن هذا لن يحدث، لعبنا جيدا وحققنا فوزا جيدا بالنسبة لنا".

وتطرق للحديث عن جابريل جيسوس صاحب هدفي سيتي قائلا: "أنه لاعب شاب ولا يمكن نسيان هذا، لاعب يافع من البرازيل لكن الطريقة التي يدافع بها ويهاجم بالطبع تتحسن، ونحن نتحدث عما يجب أن يفعله ويتطور يوما تلو الآخر".

وعن سيرخيو أجويرو هداف النادي التاريخي الذي غاب عن مواجهة التوفيز واصل "أجويرو لا يمكن الاستغناء عنه، نعرف ما يعنيه للجماهير وماذا قدّم للنادي، ومن أجل عيش أفضل لحظات في تاريخ هذا النادي، تلك اللحظة التي لا تُنسى ضد فريق كوينز بارك رينجرز".

وأردف عن الأرجنتيني "كل عاما يزداد عمره وهناك عددا كبيرا من المباريات ونحتاج بدلاء لكل اللاعبين، سيرخيو يُكمل جابريل، اعتقد أنه لدينا علاقة جيدة بينهم، لأن أجويرو شخصا رائعا مثله مثل جابريل".

وأشاد بيب بأداء الحارس كلاوديو برافو "أشكره على قيامنا بعملية بناء اللعب بشكل أفضل".

فوز رفع رصيد سيتي للمركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق 11 نقطة عن الصدارة لصالح ليفربول الذي يلتقي مع شيفيلد يونايتد غدا.

اقرأ أيضا:

فايلر: ذهنيا لم نكن بأفضل حالة في الشوط الأول

حسن حمدي يكشف حديث مبارك للعفو عن الحضري

الأهلي يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب بتركي آل الشيخ

ميدو: لن أستقيل من تدريب المقاصة

التاسع على التوالي هدية العام الجديد.. الأهلي يهزم المقاصة

عبد الحفيظ: ناد مصري آخر استعلم عن موقف كهربا بمستندات غير صحيحة

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك