كورتوا: رحيل نافاس قلل الجدل الدائر حول أحقية حراسة مرمى ريال مدريد

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 12:24

كتب : FilGoal

نافاس وكورتوا

قال ثيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد إن رحيل كيلور نافاس عن فريقه قلل من النقاش الذي كان محتدما حول من أحق بحراسة المرمى، مشيرا إلى أنه لم يتغير الكثير لأن هناك ألفونس أريولا والذي وصفه بالحارس الكبير.

كيلور نافاس

النادي : باريس سان جيرمان

ثيبوه كورتوا

النادي : ريال مدريد

وصرح كورتوا كما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: "الأمر مثل الحياة، في بعض الأحيان يكون لديك علاقات أفضل وتتحدث كثيرا مع أشخاص بعينهم".

وأضاف "بعد رحيل نافاس، لم يعد هناك جدالا من الخارج حول من أحق بمرمى الفريق، لأنه على الصعيد الداخلي نحن حارسان نتدرب ونتنافس، معي الآن أريولا وهو حارس كبير".

وأكمل "لم يتغير حالي، أعمل كل يوم، وأطلب الكثير من نفسي".

وأتم "لكن من الواضح أن النقاش حول أحقية حراسة مرمى الفريق قد أصبح قليلا للغاية".

وانضم كورتوا صاحب الـ27 عاما إلى ريال مدريد خلال صيف 2018 بمبلغ 35 مليون يورو قادما من تشيلسي، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2024.

نافاس صاحب الـ33 عاما انضم إلى ريال مدريد قادما من ليفانتي بمبلغ 10 ملايين يورو في صيف 2014، وشيئا فشيء أصبح الحارس الأول للفريق، إذ أنه حرس عرينه في 162 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 159 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 52 مباراة.

بعد انضمام كورتوا إلى ريال مدريد، أصبح البلجيكي خيارا أولا للنادي الملكي، وحتى الآن حرس مرماه في 55 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 64 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 20 مباراة.

طالع أيضا

مرتضى يهاجم الأهلي

سعد سمير يجري عملية جراحية في ألمانيا

كيف قيمت صحف إنجلترا أداء صلاح ضد ولفرهامبتون

الإسماعيلي يرد على رغبة باهر المحمدي في الرحيل

أزمة تنتظر الأهلي في الطريق إلى زيمبابوي

كلوب: لم نفز بالدوري بعد

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك