سولشاير: لن نلقي باللوم على الازدحام المروري بعد الخسارة من واتفورد
الأحد، 22 ديسمبر 2019 - 21:39
كتب : FilGoal
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
لم يبحث أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن أعذار لخسارة فريقه أمام واتفورد.
وخسر مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ أمام واتفورد بثنائية دون رد في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.
وقال سولشاير عقب المباراة: "نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة من واتفورد".
وأضاف "لكني أثق أننا نسير في الاتجاه الصحيح".
وتابع "قبل المباراة بأربع ساعات كنا نتحدث بتفاؤل وبشكل أكثر إيجابية ولكن في النهاية خسرنا".
وشدد سولشاير "لا يوجد أي عذر للخسارة، ولا يمكننا حقا إلقاء اللوم على الازدحام المروري".
ويقصد سولشاير بذلك تأخر الفريق في الوصول إلى ملعب المباراة بسبب الازدحام المروري.
وأتم تصريحاته "الميزة الوحيدة لنا في المباراة هي عودة بول بوجبا للمشاركة بعد فترة من الغياب".
طالع أيضا
قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري
وردة يواصل الانفجار في اليونان
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
رومانو: تشيلسي يتفوق على إنتر ويخطف ماركو باليسترا
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز












مانشستر يونايتد
لاتسيو يفهم اللغة العربية يا يوفنتوس.. السيدة "عجوز" أمام أبطال السوبر
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة