سولشاير: لن نلقي باللوم على الازدحام المروري بعد الخسارة من واتفورد
الأحد، 22 ديسمبر 2019 - 21:39
كتب : FilGoal
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
لم يبحث أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن أعذار لخسارة فريقه أمام واتفورد.
وخسر مانشستر يونايتد بشكل مفاجئ أمام واتفورد بثنائية دون رد في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.
وقال سولشاير عقب المباراة: "نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة من واتفورد".
وأضاف "لكني أثق أننا نسير في الاتجاه الصحيح".
وتابع "قبل المباراة بأربع ساعات كنا نتحدث بتفاؤل وبشكل أكثر إيجابية ولكن في النهاية خسرنا".
وشدد سولشاير "لا يوجد أي عذر للخسارة، ولا يمكننا حقا إلقاء اللوم على الازدحام المروري".
ويقصد سولشاير بذلك تأخر الفريق في الوصول إلى ملعب المباراة بسبب الازدحام المروري.
وأتم تصريحاته "الميزة الوحيدة لنا في المباراة هي عودة بول بوجبا للمشاركة بعد فترة من الغياب".
طالع أيضا
قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري
وردة يواصل الانفجار في اليونان
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












مانشستر يونايتد
لاتسيو يفهم اللغة العربية يا يوفنتوس.. السيدة "عجوز" أمام أبطال السوبر
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول