خبر في الجول - الزمالك يفكر في التعاقد مع سكولاري أو البنزرتي

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 16:08

كتب : FilGoal

سكولاري

لا يزال مجلس إدارة الزمالك يفكر في مدرب يناسب الفريق إذا قرر بعد ساعات إقالة المدير الفني الصربي ميلوتن سرديوييفيتش "ميتشو" عقب خسارته أمام إنبي ومازيمبي في الدوري ودوري أبطال إفريقيا على الترتيب.

علم FilGoal.com في وقت سابق أن المجلس فكر في التعاقد مع باتريس كارتيرون الفرنسي، المدرب الذي قاد وادي دجلة والأهلي والرجاء المغربي. (التفاصيل)

وكارتيرون يرحب.

والآن، كشف مصدر في الزمالك لـFilGoal.com أن من بين المدربين الذين فكرت فيهم الإدارة، لويس فيليبي سكولاري البرازيلي وفوزي البنزرتي التونسي.

وسكولاري أحد أبطال العالم السابقين، قاد بلده للفوز بالمونديال في 2002 ووصل مع البرتغال لنهائي يورو 2004 ودرب من قبل القادسية الكويتي والأهلي والشباب السعوديين.

بينما البنزرتي، مدرب ليبيا حاليا، عالم بخبايا الكرة الإفريقية. توج مع الترجي بدوري الأبطال في 1994 وبلغ مع الرجاء نهائي مونديال الأندية 2013.

وسيحسم الزمالك اليوم الإثنين قراره بشأن ميتشو، إما استمرار الصربي أو الاستغناء عنه.

ويجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك بميتشو يوم الإثنين ثم يعقد جلسة مع معاوني الأخير للاطلاع على تفاصيل رحلة الفريق في الكونغو الديموقراطية. (التفاصيل)

وعلم FilGoal.com أيضا أن لاعبي الزمالك ينوون الاجتماع بمرتضى لإيجاد حل لأزمة مستحقاتهم المتأخرة. (التفاصيل)

ويستعد الزمالك لبدء حملة دفاعه عن لقب كأس مصر بمواجهة الشرقية يوم الأربعاء في دور الـ32 وبعد 3 أيام يستضيف بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضا

الزمالك يفكر في كارتيرون

لاعبو الزمالك يطالبون مرتضى بحل أزمة مستحقاتهم

الإسماعيلي يقيل مدربه

تقرير: عمرو فهمي يفكر في الترشح لرئاسة كاف

هل ضمن المحمدي وتريزيجيه المشاركة ضد تشيلسي؟

النقاز يرحل عن الزمالك

التعليقات