محامي النقاز لـ في الجول: اللاعب ربح قضيته ضد الزمالك وفسخ تعاقده

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 - 10:35

كتب : FilGoal

اتحاد طنجة - الزمالك

قال أنيس بن ميم محامي حمدي النقاز لاعب الزمالك إن الأخير فسخ تعاقده مع النادي بعد شكوى تقدم بها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب عدم تقاضي مستحقاته.

حمدي النقاز

النادي : الإسماعيلي

وأوضح أنيس بن ميم في تصريحات لـFilGoal.com: "كما أعلنت عبر صفحتي في فيسبوك، فقد تم فسخ عقد النقاز مع الزمالك اليوم الأحد بسبب عدم تقاضي مستحقاته".

وأضاف "اللاعب كان محترفا والتزم مع الزمالك إلى آخر لحظة دون إثارة مشاكل حتى لا يؤثر على الفريق قبل مباراة مازيمبي، وحتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين. كان يحق لنا فسخ التعاقد منذ يوم 27 نوفمبر الماضي لكننا فضلنا التريث".

بن ميم أتبع "أرسلنا خطابا للنادي لتنبيهه، والاتحاد الدولي كان على دراية بذلك. لكن النادي لم يرد علينا أو يعيرنا انتباها، ولذلك اضطررنا لفسخ التعاقد".

المحامي التونسي أكمل "قوانين الاتحاد الدولي لا تقول إن فيفا منوط بفسخ تعاقدات اللاعبين مع أنديتهم، لكنها تمهل النادي 15 يوما لدفع مستحقات اللاعب المتأخرة ويثبت ذلك رسميا، أو يرسل اللاعب للاتحاد الدولي خطابا يفيد بفسخه التعاقد مع النادي من جهته بشكل رسمي بسبب تأخر المستحقات".

وأتم "بالفعل اللاعب تلقى بعض العروض الشفهية، لكن لم ترتق أيا منها للطابع الرسمي، وهذا الأمر سيحدده اللاعب ووكيله من حيث الأفضل له رياضيا وماديا".

النقاز من جهته وبعد تصريحات وكيله بقليل، كتبر عبر حسابه الشخصي في انستجرام "تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية، وليس لشهر ولا لاثنين.. أشكر الجماهير الكبيرة.. وحظ موفق لأصحابي واخوتي".

صاحب الـ27 عاما انضم لنادي الزمالك في يناير 2018 قادما من النجم الساحلي التونسي.

الظهير الأيمن توج مع الزمالك بكأس مصر مرتين، وكأس الكونفدرالية الإفريقية 2018-2019، وكأس السوبر المصري السعودي 2018.

وعادت بعثة الزمالك فجر اليوم الإثنين من الكونغو الديموقراطية، بعد الخسارة أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى لدور المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرقية يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات دور الـ32 لكأس مصر ثم يستضيف بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

الأجواء ليست على ما يرام في البيت الأبيض بعد انتقاد الإدارة للمدرب ميلوتن سرديوييفيتش "ميتشو"، وفي المقابل برر الأخير موقفه بالقول "الوعود لم تنفذ". (طالع تصريحاته كاملة من هنا)

وتراجع الزمالك للمركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الخسارة أمام إنبي بنتيجة 2-1 في 25 نوفمبر الماضي.

طالع أيضا

ميسي يقتل أتليتكو

هل يرحل مدرب الإسماعيلي؟

إيهاب جلال ينتقد حكم مباراة المصري ونواذيبو

الإسماعيلي يعترض على مواجهة الأهلي في الإسكندرية

مرتضى يهاجم ميتشو ولاعبي الزمالك

4 طلبات من الأهلي لـ كاف

التعليقات