إبراهيم عثمان - الإسماعيلي
صرّح إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، أن لاعبي الفريق قد تحصلوا على مستحقاتهم في مواعيدها المحددة.
وحث عثمان لاعبيه على "ضرورة استمرار الروح القتالية وبذل الجميع لمزيد من الجهد والعرق لكي تستمر الانتصارات".
وأضاف رئيس الإسماعيلي في تصريحات صحفية: "يجب أن يتعامل اللاعبين مع كل مباراة على حد باعتبارها بطولة منفصلة".
وأكمل: "هدفنا إرضاء الجماهير عبر استمرار الانتصارات".
وواصل متحدثا عن مواجهة الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية: "لا يجب الركون إلى الفوز ذهابا بهدفين دون رد".
وأوضح عثمان أن العراقي همام طارق لاعب الفريق سيلتحق ببعثة الفريق في الإمارات بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الماضي.
اقرأ أيضا:
بالفيديو – عبروا محطة صعبة جديدة.. ليفربول يتخطى كريستال بالاس بسيناريو قاتل
مؤتمر مورينيو: تساءلت ماذا أفعل في الاستوديو.. أنا حيث أنتمي الآن
إيهاب جلال يترأس بعثة المصري إلى موريتانيا
بالفيديو – يوفنتوس يعرف كيف ينتصر.. إيجواين يحول التأخر إلى فوز على أتالانتا
مورينيو: حذرت اللاعبين بين الشوطين.. وأعدت السعادة لفريقي
لم يتأثر بالتوقف.. المقاولون يواصل انطلاقته الرائعة ويهزم أسوان
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الإسماعيلي
الدوري المصري