مؤتمر مدرب مالي: الاستحواذ السلبي كان عيبنا ضد مصر.. ومحبط بسبب الجمهور

الأحد، 10 نوفمبر 2019 - 10:54

كتب : عاطف شادي

منتخب مالي الأوليمبي قبل مباراة مصر في افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 سنة

قال فانيري ديارا المدير الفني لمنتخب مالي تحت 23 عاما إن الاستحواذ السلبي كان مشكلة فريقه في الخسارة أمام مصر 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا لهذه المرحلة السنية.

ديارا تحدث في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الكاميرون في الجولة الثانية يوم الإثنين قائلا: "نعلم جيدا أننا سنجد الحلول الصحيحة لاستخدامها في لقاء الغد، سنعمل كل شيء لعلاج الأخطاء في المباراة الماضية، خاصة اننا فشلنا في استغلال العمق".

وشدد "سنبذل قصارى جهدنا ضد الكاميرون لتصحيح سلبيات المباراة الماضية والفوز بنقاط المباراة الثلاث، جئنا إلى هنا للفوز والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020".

وأشار إلى أنه "بعد أي مباراة لابد أن نحلل جيدا، وهذا الوقت الذي سنضع فيه استراتيجيتنا الخاصة، المهم أن تظل معنوياتنا عالية. الخسارة جعلتنا أقوى، وبرغم كل شيء نحن قادرون على الاستمرار".

وتابع مدرب مالي "حظوظ فريقي مازالت قائمة وهذا هو الأهم حاليا. ضد مصر استحوذنا على الكرة ولكنه كان استحواذا سلبيا ولم نستطع تهديد مرمي منتخب مصر، لذا نعمل على علاج ذلك أمام الكاميرون".

وأتم ديارا بأنه "محبط بعض الشيء لأن كرة القدم هي الجمهور، فأتمنى وجود الجماهير في كل المباريات، ألا تحضر للمنتخب المصري فقط".

وفي المقابل، قال ماهارافا تاندينا لاعب منتخب مالي "بعد المباراة السابقة راجعنا أخطائنا ونحاول عدم تكرارها أمام الكاميرون التي تعادلت في الجولة الأولى مع غانا 1-1 والفوز بالثلاث نقاط."

واضاف: "شاهدنا مباراة الكاميرون وغانا وقمنا بتحليلها جيدا للوقوف على اهم نقاط القوة والضعف في المنافس ونعلم ماذا سنفعل غدا."

وأتم: "نركز مع فريقنا فقط وخسرنا مباراة مصر وليست نهاية المطاف ولازال لدينا فرصة للتأهل إلى نصف النهائي في المباراتين المقبلتين."

وفاز منتخب مصر في لقاء الجولة الأولى على مالي 1-0، ليتصدر المجموعة الأولى بعد الجولة الأولى.

طالع أيضا

ناصر ماهر لن يكمل كأس إفريقيا تحت 23 عاما

موعد قمة ليفربول وسيتي يوم الأحد

آل الشيخ: مستعد للتعاقد مع كهربا للأهلي

تقرير: أرسنال يبحث عن خليفة إيمري

خبر في الجول - ميتشو يجرب لاعبين في وسط ملعب الزمالك

فرج عامر يطالب اتحاد الكرة بتعويض سموحة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك