حلم طوكيو 2020 - مؤتمر مدرب جنوب إفريقيا: ننتظر مواجهة زامبيا على أحر من الجمر

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 11:45

كتب : عاطف شادي

مدرب جنوب إفريقيا الأوليمبي

قال ديفيد نوتوان مدرب منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي إن كتيبته تنتظر مواجهة زامبيا على أحر من الجمر نظرا لأنها بمثابة دربي بين الطرفين، مشددا على أنه تمكن من جمع قوام من 15 لاعبا يثق في قدراتهم لتحقيق المجد في مصر.

وصرح مدرب منتخب جنوب إفريقيا في المؤتمر الصحفي قائلا: "استعداداتنا كانت قوية لمواجهة زامبيا، وجاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على التطور في البطولة".

وواصل "مباراتنا ضد زامبيا صعبة للغاية لأنها بمثابة دربي وسنسعى جاهدين لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة، وننتظرها على أحر من الجمر".

وأكمل "تاريخ مواجهتنا أما زامبيا حافل للغاية ومبارياتنا تكون قوية جدا وسنسعى لتحقيق الانتصار للثأر من هزيمتنا أمامهم في تصفيات كأس العالم تحت 20 عاما".

وتابع "لاعبو فريقي جاهزين للقاء خاصة وأننا نعلم عن الخصم كل شيء وأعتقد أن الفوز في مباراة الغد سيمنحنا دفعة معنوية قوية قبل المباراة الثانية".

واستطرد "التنظيم في مصر أكثر من رائع وتمكنا من جمع عدة معلومات عن مصر وكل شيء هنا رائع للغاية بداية من ملاعب التدريبات حتى الأمن".

وأتم "توقيت إقامة البطولة صعب للغاية خاصة وأنها تقام بعيدا عن الأجندة الدولية والأندية ترفض التخلي عن لاعبيها لكننا تواصلنا بشكل ودي مع الأندية وتمكنا من تشكيل قوام من 15 لاعبا وأثق في قدراتهم من أجل صناعة المجد في مصر".

منتخب جنوب إفريقيا يستهل مشواره في البطولة بمواجهة زامبيا يوم السبت في الثامنة مساء في أولى جولات دور المجموعات للمجموعة الثانية من كأس الأمم تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتحدث ريبو ماليبي لاعب المنتخب الجنوب إفريقي والمعار من تشيبا يونايتد إلى أورلاندو بايرتس في المؤتمر الصحفي عن قوة المواجهة وانتظارهم لها.

وقال صاحب الـ22 عاما: "المواجهة صعبة للغاية وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة وننتظر مواجهة الغد على أحر من الجمر".

وأتم "مواجهتنا أمام زامبيا قوية نظرا لقرب المسافة بيننا، وجاهزون للقاء وأعتقد أن الفوز سيمنحنا دفعة قوية لما هو قادم".

طالع أيضا

حكاية أبو تريكة.. على أنغام أم كلثوم

ماذا قال البدري بعد أداء مصر أمام ليبيريا

مزيج من العنف والملل ضد ليبيريا.. حمدي فتحي ينصر المنتخب

تفاصيل إصابة الشحات القوية أمام ليبيريا

عقوبات مدوية على الأهلي والزمالك بسبب أحداث السلة

ميدو ينتقد المنتخب بقوة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك