تشامبرلين: لم أصل لقمة مستواي بعد

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 - 13:08

كتب : FilGoal

دوري ابطال أوروبا - تشامبرلين

يؤمن أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط ليفربول بأنه لم يصل بعد لمستواه المعهود رغم تألقه في المباريات الأخيرة.

وسجل تشامبرلين أربعة أهداف في آخر أربع مباريات له بعد تسجيله في الشوط الثاني ليضمن فوز ليفربول على جينك 2-1 على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وقال تشامبرلين لموقع ناديه: "أنا أشعر بالتحسن. شعرت بخيبة أمل بعدما تلقيت ضربة في الكاحل وتوقفت، لأني لو كنت في قمة مستواي لكنت تجاوزته بسهولة. ربما لم أمنحه القدر الكافي من الأهمية، لكنها من تلك اللحظات التي أشعر فيها أنني لم أعد إلى كامل مستواي تمامًا بعد".

وأضاف "أشعر أنني بحاجة إلى أن أكون أكثر حسمًا في تلك اللحظات لأمر وأركض. أعتقد أن هذا سيأتي مرة أخرى. لقد كنت أحاول أن أراوغ مرة اخرى مثلما كنت أفعل من قبل لأن هذا النوع من الأشياء قد يستغرق بعض الوقت عندما تبتعد عن المشاركة لفترة من الوقت".

وأردف لاعب أرسنال السابق "بشكل عام، أعتقد أن هناك المزيد لأقدمه بالتأكيد. للدخول إلى الفريق، يجب أن تكون قادرًا على الضغط بطريقة معينة وبكثافة معينة".

ويواصل تشامبرلين السعي من أجل العودة إلى المستويات التي كان عليها قبل تعرضه لإصابة في الركبة والتي أبقته بعيدًا عن الملاعب لأكثر من عام.

وأكمل "مباراة توتنام كمثال كيف قدم جيني فينالدوم وجوردن هندرسون مباراة رائعة، وحتى ثلاثي الهجوم أيضًا قدموا ضغط لم يسبق له مثيل. وهذا هو نوع المعايير الذي يحسم مشاركتك. إذا لم تكن بلغت مستوى هذه المعايير، فسوف تكافح للحصول على مكان أساسي للمشاركة، لذلك أقاتل لمحاولة استعادة هذه المعايير مرة أخرى".

وواصل "أعتقد أنه يمكنني تحسين ذلك. كذلك فيما يتعلق بالهجوم أيضًا، أعتقد أنه يمكنني التحسن، لكنني واثق من أنه سيأتي وسأواصل العمل بأقصى ما أستطيع. لأضمن ذلك. هذا هو كل ما يمكنني فعله وفي الوقت نفسه من الجيد أن أعود وأشارك وأساعد الأولاد على الفوز والحفاظ على تقدم هذا الفريق للأمام بأية طريقة مثلما يفعل الجميع. أعتقد أن سأفعل ذلك، لكني لم أصل لقمة مستواي بعد".

ووصل ليفربول إلى النقطة 31 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، قبل مباراتهما المرتقبة يوم الأحد المقبل.

طالع أيضا

كلوب يعترف أن دفاع ليفربول ليس مثاليا

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء

تعادل مثير لتشيلسي وريمونتادا رائعة لدورتموند في أبرز أهداف الثلاثاء

شاهد ملخص ما قدمه صلاح ضد جينك

طالع قائمة مصر بعد استبعاد لاعبي بيراميدز

فينجر يحلل تراجع برشلونة

التعليقات