كلوب يحذر: كل من يواجهنا في دوري الأبطال لديه القدرة على إسقاطنا

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 13:40

كتب : FilGoal

كلوب - هيندرسون - ليفربول - توتنام

يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن كل فريق في دوري أبطال أوروبا قادر على توجيه ضربة قاضية لمنافسيه، لكنه لا يشعر بالقلق من ذلك.

ويستضيف الريدز، منافسه جينك على ملعب آنفيلد يوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "هناك عمل يتعين علينا القيام به الليلة، ولا يجب علينا التركيز في أي أمر آخر. رأينا ما حدث الموسم الماضي، وكيف كانت المباراة الأخيرة في دور المجموعات، لتودي بنا خارج البطولة".

وأضاف "أي مباراة في دوري الأبطال، هي معركة ذات وزن ثقيل. كل فريق تواجهه لديه القدرة على ضربك. إذا تعاملت مع الأمر بطريقة خاطئة، سوف تخسر بلا شك".

وواصل "لا اهتم بما يحدث في أي مجموعة أخرى. من المؤكد أن الترتيبات لمرحلة ما بعد المجموعات، ستبدأ عقب المباراة الأخيرة من دور المجموعات".

وشدد "ليس لدي أدنى شك بشأن تعامل فريقي مع مباراة الليلة. نعرف جيداً كيف هي ليالي دوري الأبطال، سواء داخل آنفيلد أو خارجها. نحن ناد لا نتعامل مع هذه الليالي على أنها أمر مسلم به، ويجب أن يظهر هذا في أدائنا. وأنا أعني الجميع، من موظفين للاعبين لجهاز فني لجمهور. يجب أن نأتي جميعاً إلى هنا ونظهر أفضل ما لدينا".

وأتم "إذا لم نتعامل مع مواجهة جينك بجدية، سنكون بذلك نجازف بمستقبلنا في المنافسة التي نحبها. إذا كنا قد تعلمنا شيء من الموسم الماضي، سيكون أن دوري الأبطال مسابقة لا تفوز بها في النهائي فقط، بل تفوز بها في كل دقيقة تخوضها في البطولة".

بالفوز على جينك في بلجيكا الجولة الماضية ارتفع رصيد الريدز إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بفارق نقطة عن نابولي المتصدر، فيما استمر جينك بنقطة واحدة في رصيده بالمركز الأخير.

طالع أيضا

فينيسيوس: اخترت ريال مدريد بدلا من برشلونة

رقم قياسي ينتظر صلاح أمام جينك

بعثة براج تكشف تعرضها لتفتيش شديد في برشلونة

وليد سليمان: لا أشغل بالي بصن داونز

أزارو: الناس تنسى كل شيء مع أول فرصة مهدرة

جوتي يقود فريق آل الشيخ

التعليقات