كلوب يجيب - هل كان لقاء أستون فيلا الأصعب على ليفربول هذا الموسم؟

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 12:25

كتب : FilGoal

أستون فيلا - ليفربول

أجاب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عما إذا كانت هذه أصعب مباراة لعبها فريقه هذا الموسم حتى الآن هي مباراة أستون فيلا.

وتأخر ليفربول بهدف لاعبنا المصري محمود حسن "تريزيجيه" في الشوط الأول، قبل أن يقلب الفريق تأخره إلى فوز مجنون بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من اللقاء بهدفي أندي روبرتسون وماني.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لقد جعلنا الأمر صعبًا على أنفسنا. بدأنا اللقاء بشكل جيد، لكن ليس كما كان يجب أن نفعل".

واضاف "أستون فيلا كان على استعداد لخوض معركة مناسبة، وقدم أداء جيد، وقاتل الدفاع بكل ما لديهم من قوة، مع المحاولة لإيجاد مساحات للهجمات المضادة".

وواصل كلوب "لعبنا كرة قدم جيدة، لكننا لم ننهي الهجمات داخل الشباك وبعد ذلك استقبلنا الهدف، فليس من السهل تغيير هذه القرارات الخاطئة على الفور. كنا بحاجة إلى بعض الوقت، لكن كانت لدينا فرص جيدة أيضًا".

وأكمل "لا أعتقد أن المنافس كان لديه الكثير، ولكن كانت لدينا فرص جيدة. الشوط الثاني بدأنا على الفور بأسلوب أكثر عدوانية بالطريقة الصحيحة، نفذنا الضغط المضاد بشكل أفضل وأشياء من هذا القبيل. بعد ذلك قمنا بإجراء تبديلين، ولاعبين في حالة بدنية جيدة وسددنا من مسافات بعيدة".

واستمر "وضعنا ساديو ماني إلى الجانب الأيمن، وأليكس تشامبرلين إلى اليسار في نصف الملعب، وفتحنا مساحات لروبرتو فيرمينو للهجوم في العمق. لقد كان جيدا بالفعل".

وأتم "ستكون محظوظًا عندما تسجل هذه الأهداف المتأخرة، لكنني أعتقد أنه إذا شاهدت المباراة، فعندئذ أعتقد أنه إذا كان فريق واحد يستحق الفوز بها، فهو نحن. لكن يمكنني أن أتخيل مدى شعور أستون فيلا بالسوء لأنه بكل ما فعلوه كانوا يستحقون شيئًا ما، لكن هذا ما يحدث أحيانًا".

مرة رابعة تكررت هذا الموسم.. ليفربول يعود في النتيجة بعد تأخره ليحقق الفوز أو التعادل كما حدث أمام كل من ليستر سيتي وتوتنام وفاز الريدز.

وأيضا مثلما تكرر أمام مانشستر يونايتد وخطف أبناء كلوب التعادل في الوقت القاتل، ثم مباراة كأس الرابطة ضد أرسنال تعادل ليفربول في الـ+90 بهدف أوريجي قبل أن يفوز الريدز بركلات الترجيح.

ليفربول حافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم في الدوري وبتعادل واحد فقط.

ومنذ بداية الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي لم يسجل أي فريق أهدافا في آخر 10 دقائق أكثر من ليفربول الذي سجل 23 هدفا.

الفوز هو العاشر لليفربول في الدوري هذا الموسم ليصل إلى النقطة 31 في صدارة ترتيب الدوري، متفوقا بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 11 في المركز السادس عشر.

طالع أيضا

مواعيد مباريات الأحد.. المصري والاتحاد وبيراميدز

ناشئ الأهلي: مسؤولون بالفريق طلبوا مالا لأشارك في المباريات

تسديدة تريزيجيه ضمن أهداف غزيرة في السبت الكروي

زيزو: أردنا مواجهة الأهلي لاسترداد حقنا

أمير مرتضى: جروس لم يقتنع بزيزو قبل أن نتعاقد معه

جوارديولا يشيد بماني ويتهمه بالتحايل

التعليقات
قد ينال إعجابك