أحمد فتحي: رفضت التساوي مع أبو تريكة لأنني لم أقدم مثله لـ الأهلي
الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 01:06
كتب : FilGoal
محمد أبو تريكة
كشف أحمد فتحي نجم الأهلي تفاصيل انضمامه للقلعة الحمراء في 2007 عندما كان لاعبا في شيفيلد يونايتد الإنجليزي.
وقال فتحي عبر قناة أون سبورت: "عام 2007 جلست مع عدلي القيعي في لندن لتوقيع عقود الانضمام للأهلي".
وأضاف "وقتها طلب راتب معين لكن القيعي أخبرني أن هذا الرقم هو ما يحصل عليه محمد أبو تريكة".
وأكمل فتحي "لذلك رفضت أن أحصل على هذا الرقم ووافقت على الحصول على المبلغ الذي حدده الأهلي".
وأتم فتحي تصريحاته "وأخبرت القيعي وقتها كيف أحصل مثل ما يحصل عليه أبو تريكة وأنا لم أقدم للأهلي ما قدمه هو".
اقرأ أيضا:
مفاجآت مدوية في المستبعدين من قائمة المنتخب الأوليمبي النهائية
في الدرجة الثانية - كواليس تصرف شجاع من طبيب سيراميكا لإنقاذ لاعب من الموت
أنا ملك النص (1) – قصة انضمام فاروق جعفر لـ الزمالك
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي