فتحي: بعد السوبر فايلر أخبرني بأخطائي وأنني لن أشارك ضد سموحة
الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 00:40
كتب : FilGoal
ريني فايلر - الأهلي
كشف أحمد فتحي نجم الأهلي عن الحديث الذي دار بينه وبين ريني فايلر المدير الفني للفريق عقب مباراة السوبر ضد الزمالك.
وفاز الأهلي قبل أسابيع على الزمالك في السوبر المصري بنتيجة 3-2.
وقال فتحي عبر قناة أون سبورت: "فايلر عقب المباراة قالي لي أنني ارتكبت عدة أخطاء خلال المواجهة وأنني لن أشارك أمام سموحة في افتتاح الدوري".
وتابع "فايلر كان صريحا معي وأخبرني بأخطائي حتى أتفادى تكرارها وعدم مشاركتي أمام سموحة كان بسبب أخطائي في السوبر".
وأتم فتحي تصريحاته "احترمته كثيرا لأنه أخبرني بأخطائي حتى لا أكررها مرة أخرى".
وكان الأهلي متقدما على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في السوبر المصري، قبل أن يسجل الفريق الأبيض هدفين في الشوط الثاني.
اقرأ أيضا:
مفاجآت مدوية في المستبعدين من قائمة المنتخب الأوليمبي النهائية
في الدرجة الثانية - كواليس تصرف شجاع من طبيب سيراميكا لإنقاذ لاعب من الموت
أنا ملك النص (1) – قصة انضمام فاروق جعفر لـ الزمالك
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الأهلي