قائد ليفربول يكشف ما قيل بين شوطي لقاء توتنام

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 12:40

كتب : FilGoal

محمد صلاح

كشف جوردن هندرسون قائد ليفربول ما قيل في غرفة خلع الملابس بين شوطي مباراة الفريق ضد توتنام حين كان متأخرا بهدف.

وقلب ليفربول تأخره أمام توتنام إلى انتصار ثمين بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب أنفيلد، في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

وقال هندرسون لموقع ناديه: "لقد عملنا بجد من أجل ذلك، ونستحق الفوز. كان الأداء جيداً وأظهرنا قلية كبيرة واستحقينا الحصول على النقاط الثلاث. من الجيد جيداً التسجيل على أنفيلد".

وأضاف "شعرت بخيبة أمل بعد الهدف الذي استقبلناه. لقد سررت بطريقة الرد والفوز. كان الأداء رائعاً من اللاعبين، نستحق النقاط الثلاث والفوز الكبير".

وواصل "نحن نعلم أن توتنام يقدم الأداء الجيد حينما يأتي إلى هنا. هم فريق جيد. من الواضح أنه يمرون بوقت عصيب حالياً، لكنهم لا يزالون فريقاً رائعاً، وحينما يكونون في يومهم يمكنهم الفوز على أي فريق".

وأكمل "بين الشوطين قلنا لأنفسنا إنه يحب علينا أن نفعل ما اعتدنا على فعله. كانت الجماهير لا تصدق وبفضلهم بقينا في الاتجاه الصحيح حتى النهاية. كان ذلك أمراً مهماً للغاية".

وأتم "بشكل عام كان الأداء جيد جداً، وهو أمر رائع أن نعود من التأخر بهدف أمام فريق جيد مثل توتنام. نحتاج الآن إلى التعافي والتركيز على المباراة المقبلة".

هاري كين تقدّم مبكرًا جدًا لـ توتنام، قبل أن يسجل ليفربول مرتين في الشوط الثاني بواسطة القائد جوردن هندرسون، والنجم محمد صلاح الذي أكد سطوته على السبيرز.

ليرفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة المسابقة، ويتجمّد رصيد توتنام عند 12 نقطة في المركز 11.

اقرأ أيضا:

البدري يجيب عن "هل يعود عمرو وردة للمنتخب؟"

البدري يحسم شارة قيادة منتخب مصر

أهداف الأحد الكروي - صلاح يسجل في توتنام ويخرج مصابا.. ويونايتد يعود للانتصارات

حصاد ذهاب الكونفدرالية - مفاجأة ملغاشية

متعب: رفعت الحرج عن البدري

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك