كلوب: توقعت ما حدث أمام توتنام ونستحق هذا الفوز

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 12:02

كتب : FilGoal

يورجن كلوب - ليفربول

يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الفوز الذي حققه فريقه على توتنام يستحقه فريقه تماما، وشدد على أنه توقع ما حدث.

وقلب ليفربول تأخره أمام توتنام إلى انتصار ثمين بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب أنفيلد، في الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

حول أداء ليفربول والانتفاض عقب التأخر قال كلوب: "أنا سعيد تماماً، وكنت أتوقع ذلك. من الواضح أن الهدف المبكر ليس هو أفضل شيء يمكن أن يحدث. هذا ما توقعنا أن يقوم به توتنام، أن يكون هجومياً ويضغطنا. لقد خسرنا الكرة كثيراً في وسط الملعب".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "هذا ما يجب أن تكون عليه كرة القدم، كيف يجب أن تلعب ضد فريق قوي وجيد ومنظم مع وجود تهديد دائم بأن كل كرة ستخسرها ستنتهي بهدف".

وواصل "ضغطناهم ودفعناهم للخلف، ولعبنا كرة قدم جيدة، وخلقنا فرصاً عديداً. حارس توتنام تألق كثيراً وكان له إنقاذاً رائعاً. أحببت الهدف الأول الذي سجلناه. الجيد في الهدف الثاني الطريقة التي حصل بها ساديو ماني على ركلة الجزاء. لقد فزنا بالمباراة، ونحن نستحق هذا الفوز وأنا سعيد للغاية بالأداء".

وتعرض نجمنا المصري محمد صلاح لإصابة في الكاحل الذي أصيب في مواجهة ليستر سيتي قبل التوقف الدولي الماضي بعد تدخل من حمزة تشودري.

وعاد صلاح للمشاركة للمرة الأولى في مواجهة جنك البلجيكي الأسبوع الماضي في دوري الأبطال، قبل أن يتعرض لآلام في نفس الكاحل بعد تسجيله هدف الفوز ضد توتنام.

هاري كين تقدّم مبكرًا جدًا لـ توتنام، قبل أن يسجل ليفربول مرتين في الشوط الثاني بواسطة القائد جوردن هندرسون، والنجم محمد صلاح الذي أكد سطوته على السبيرز.

ليرفع ليفربول رصيده إلى 28 نقطة في صدارة المسابقة، ويتجمّد رصيد توتنام عند 12 نقطة في المركز 11.

اقرأ أيضا:

البدري يجيب عن "هل يعود عمرو وردة للمنتخب؟"

البدري يحسم شارة قيادة منتخب مصر

أهداف الأحد الكروي - صلاح يسجل في توتنام ويخرج مصابا.. ويونايتد يعود للانتصارات

حصاد ذهاب الكونفدرالية - مفاجأة ملغاشية

متعب: رفعت الحرج عن البدري

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك