خاص خبر في الجول – وزير الرياضة ومجلس الأهلي في منزل الخطيب لتقريب وجهات النظر

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 - 16:59

كتب : عاطف شادي

محمود الخطيب - أشرف صبحي

وصل أشرف صبحي وزير الرياضة إلى منزل محمود الخطيب رئيس الأهلي، في محاولة لتقريب وجهات النظر بشأن أزمة الدوري المصري الحالية.

وعلم FilGoal.com أن صبحي وصل لمنزل الخطيب ليجتمع به، ومجلس إدارة الأحمر، الموجود مع رئيس النادي في الوقت الحالي، للتشاور حول القرار الخاص بعدم لعب الأهلي لأي مباراة في الدوري إلا بعد خوض مباراة الزمالك المؤجلة.

ويأتي ذلك، بعد إيضاح اتحاد الكرة للأهلي عدم تدخل أي طرف غير أمني في قرار تأجيل مباراة القمة، وأن اتحاد الكرة حاول بكل الطرق إقامة اللقاء في موعده المقرر مسبقا يوم السبت الماضي، في محاولة لإقناع الأهلي بخوض مواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة للبطولة.

وفي وقت سابق، علم FilGoal.com أن حجز الأهلي في أحد فنادق الجونة مازال ساريا، ويبدأ من ظهر غد الثلاثاء استعدادا لمواجهة يوم الأربعاء ضمن الجولة الخامسة للدوري.

ومن المنتظر أن يحدد الأهلي قراره بشأن خوض المباراة من عدمه في الساعات القليلة المقبلة.

وفي وقت سابق، كشف نادر شوقي رئيس الشركة المسؤولة عن إدارة شؤون الكرة في نادي الجونة عن تلقيه خطابا من اتحاد الكرة يؤكد على إقامة مباراة الأهلي في موعدها.

وقال نادر شوقي لـFilGoal.com: "تلقينا خطابا من اتحاد الكرة برفض تأجيل مباراة الأهلي والتأكيد على إقامتها في موعدها يوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعبنا".

وأضاف "بالنسبة لنا أغلقنا الحديث في أي أمور غير ذلك".

وتابع شوقي "سنركز بكل قوة على الاستعداد الجيد لهذه المباراة الهامة ضد الأهلي".

وأتم تصريحاته "نحن ملتزمون بتنفيذ قرار اتحاد الكرة".

ما هو سبب الأزمة

اتحاد الكرة أصدر بيانا بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري لأسباب أمنية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

ثم أصدر الأهلي بيانا يؤكد خلاله عدم خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك. وبدوره تضامن فريق الجونة مع الأهلي.(طالع التفاصيل)

قبل أن يعلن اتحاد الكرة أسماء حكام مباراة الجونة والأهلي في الجولة الخامسة من الدوري والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 23 أكتوبر الجاري.(طالع التفاصيل)

وجمع الأهلي 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة.

بينما الجونة في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

عرض لإقامة مباراة القمة في الإمارات

صلاح وميدو ضمن أفضل 50 هدافا إفريقيا في تاريخ الدوري الإنجليزي

نيمانيا فيديتش.. مدافع يخشاه الجميع

كريس ميتشل.. لأن هذه الحياة لا تُطاق

نهاية الرحلة؟ تقرير: ريال مدريد تواصل مع مورينيو ليخلف زيدان

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك