كلوب: نحتاج لوقوف الحظ بجانبنا

الأحد، 20 أكتوبر 2019 - 15:36

كتب : FilGoal

ليفربول - ريد بول سالزبورج

يحتاج يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لمزيد من الحظ حتى يصل لنهاية الموسم بالكثير من الحظوظ لتحقيق البطولات.

عن وصول عدد انتصارات الريدز المتتالية في الدوري الإنجليزي إلى 17 انتصارًا علق كلوب بقوله: "إنه أمر جيد، ولكنني لا أهتم كثيرًا بهذه الأرقام. أي فريق يتمنى أن يحظى ببداية جيدة للموسم، وأعتقد أن بدايتنا كانت رائعة، والآن علينا مواصلة العمل".

وأضاف في تصريحات لموقع ناديهك "إذا نظرنا إلى جدول مبارياتنا في الشهور الثلاثة أو الأربعة القادمة، سنجد أننا سنخوض عددًا هائلًا من المباريات، ويمكن أن تتغير الكثير من الأمور. نحتاج لوقوف الحظ بجانبنا في بعض الأحيان فيما يتعلق بالإصابات وما إلى ذلك، وهذا أمر مهم للغاية".

وأكمل المدرب الألماني "إذا كانت قائمتنا مكتملة وقمنا بالمداورة في التشكيل في بعض المباريات، فأعتقد أن الأمور ستكون أفضل بالنسبة لنا".

وأردف "نحن نسعى للمنافسة على جميع البطولات التي نشارك فيها، ولذلك نبحث عن الفوز في كل مباراة، وليس أمامنا وقت لنضيعه. الدوري الإنجليزي دوري صعب للغاية، ولكننا حظينا بأفضل بداية ممكنة، بحساب النقاط على أقل تقدير، ونقدم أداءً جيدًا للغاية أيضًا".

عصر الأحد في مدينة مانشستر، فريق ليفربول على موعد مع مواجهة كلاسيكية قوية يأمل فيها الفوز ليواصل مسيرته الممتازة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة بعد 8 انتصارات في 8 جولات.

والمباراة تمثل مواجهة خاصة لصلاح نجم منتخب مصر لأنه لم يسجل بعد في شباك فريق الشياطين الحمر.(طالع سجل صلاح أمام يونايتد)

وفاز صلاح على يونايتد مرة وخسر مرة من إجمالي 4 مواجهات.

وكفة ليفربول أرجح للفوز بالمباراة نظرا لتذبذب نتائج يونايتد الذي يحتل المركز 14 في ترتيب الدوري وجمع 9 نقاط فقط.

طالع أيضا

مرتضى: أخطرنا كاف برفض لعب السوبر في قطر

رئيس الزمالك يهدد في حال رفض الأهلي مواجهة الجونة

طالع موعد قمة ليفربول ويونايتد الأحد

4 أشياء تعلمناها من سقوط ريال مدريد أمام مايوركا

أمير مرتضى يفسر غضب لاعبي الزمالك

جوارديولا ينتقد VAR

التعليقات