كلوب: قد نبذل أقصى ما في وسعنا ولا نحقق شيئا بالنهاية

الأحد، 20 أكتوبر 2019 - 12:48

كتب : FilGoal

ليفربول - توتنام

لا يعد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول جماهير فريقه بتحقيق البطولات في نهاية الموسم، لكنه شدد على أن الفريق سيبذل أقصى ما لديه.

ليفربول توج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ثم بدأ الموسم الجديد بتحقيق السوبر الأوروبي، ويتصدر الدوري الإنجليزي مع وصول المسابقة للجولة التاسعة.

وقال كلوب لموقع ناديه: "بكل بساطة، نحاول تكرار فعل الأشياء الجيدة التي فعلناها في الماضي وعدم ارتكاب نفس الأخطاء التي وقعنا فيها كذلك. علينا أن نحافظ على تركيزنا دائمًا".

وأضاف "ربما ظن البعض أننا سنتراجع قليلًا بعض تحقيقنا لقب دوري الأبطال بعد غياب طويل عن منصات التتويج، ولكن هذا ليس من شيمنا، ونحن عازمون على تحقيق المزيد من النجاح. المنافسة صعبة بكل تأكيد، لذا لا أستطيع أن أعد بأي شيء".

وأردف "قد تبذل أقصى ما في وسعك ولا تحقق شيئًا في النهاية، ولكن الشيء الأكيد هو أن هذا هو السبيل الوحيد للحصول على فرصة للمنافسة، وهذا ما نسعى إليه".

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد مساء الأحد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وأوضح كلوب "تنتظرنا مباراة قوية للغاية ضد مانشستر يونايتد، ثم سنلعب بعدها في دوري الأبطال، قبل أن نواجه توتنام، ومن بعده أرسنال في كأس رابطة المحترفين وأستون فيلا خارج الديار، ثم مباراة أخرى في دوري الأبطال".

وأكمل "جدولنا سيكون مزدحمًا للغاية بالمباريات وعلينا أن نكون في كامل جاهزيتنا. كل ما يهم الآن هو أن نكون مستعدين كما ينبغي للقاءنا القادم ضد مانشستر يونايتد".

وأتم "هذه المباراة تأتي بعد توقف دولي، ودائمًا ما تواجه الفرق بعض المشاكل في العودة للانسجام والمحافظة على نفس الإيقاع الذي كان موجودًا قبل التوقف. إنها مباراة هامة بالنسبة لنا وأعلم أنها تكتسب أهمية قصوى لدى النادي والجماهير، لذلك سنبذل قصارى جهدنا في سبيل تحقيق الفوز".

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه الذي لعب مباراة أكثر.

أما يونايتد فيحتل المركز الـ14 مؤقتا.

طالع أيضا

مرتضى: أخطرنا كاف برفض لعب السوبر في قطر

رئيس الزمالك يهدد في حال رفض الأهلي مواجهة الجونة

طالع موعد قمة ليفربول ويونايتد الأحد

4 أشياء تعلمناها من سقوط ريال مدريد أمام مايوركا

أمير مرتضى يفسر غضب لاعبي الزمالك

جوارديولا ينتقد VAR

التعليقات