لامبارد
يرى فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي أن فريقه كان قريبا من تسجيل الكثير من الأهداف أمام نيوكاسل رغم الفوز 1-صفر.
وفاز تشيلسي على نيوكاسل في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي ليرتقي إلى المركز الرابع بشكل مؤقت.
وقال لامبارد عقب المباراة: "لعبنا الشوط الأول بحذر لكن في النصف الثاني من اللقاء كنا أفضل بكثير وكان علينا أن نسجل الكثير من الأهداف".
وأضاف "يجب أن أشيد باللاعبين لأنهم نجحوا في حل مشاكل الشوط الأول والتغلب عليها في الشوط الثاني".
وأكمل "البدلاء أيضا كان لهم دورا هاما في تحقيق الفوز وبعد مشاركة الثنائي ماتيو كوفاسيتش وكريستيان بوليسيتش قدم أداء جيد في المباراة".
واختتم لامبارد حديثه "الوصول للمركز الرابع حافز لنا لنواصل تقديم مستوى جيد في المباريات المقبلة".
اقرأ أيضا:
ماذا ينتظر الزمالك إذا رفض لعب السوبر الإفريقي؟
مرتضى منصور وتصريحات نارية عن "السوبر الإفريقي في قطر"
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












تشيلسي