مدرب الإسماعيلي: غياب الجماهير أثر علينا أمام أهلي بنغازي
الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 21:16
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - أهلي بنغازي
يرى أدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي إن غياب الحضور الجماهيري أثر على فريقه أمام أهلي بنغازي الليبي.
وخسر الإسماعيلي أمام أهلي بنغازي بهدف مقابل لا شيء ولكن انتصاره ذهابا 4-2 أوصله لدور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال. (طالع التفاصيل)
وقال مدرب الإسماعيلي: "حققنا الهدف المطلوب وهو الوصول للدور التالي من البطولة رغم الخسارة".
وأضاف في تصريحاته عقب المباراة "غياب الجمهور أثر على مستوانا الفني في المباراة".
وتابع "نحن في مرحلة بناء فريق جديد للإسماعيلي يمزج بين الشباب وعناصر الخبرة".
وأتم "هدفنا إيجاد التوازن بين الشباب وعناصر الخبرة لتقديم عروض أفضل وتحقيق نتائج أفضل".
ووصل الإسماعيلي لدور الـ 16 من البطولة للعام الثاني على التوالي، بعدما وصل لنفس الدور النسخة الماضية.
وفشل الإسماعيلي في النسخة الماضية من البطولة في تخطي عقبة الرجاء المغربي في دور الـ 16 بعد الخسارة بركلات الترجيح.
وينتظر الإسماعيلي تحديد منافسه في دور الـ 16 بعد اكتمال عقد المتأهلين من دور الـ 32.
ويعد الإسماعيلي هو ممثل مصر الثاني في البطولة مع الاتحاد السكندري الذي نجح في الوصول لنفس الدور بعد تخطي العربي الكويتي.
طالع أيضا
بيان رسمي من الزمالك بخصوص لقاء جينيراسيون فوت
الاتحاد البوتسواني يعلن مواجهة مصر وديا في أكتوبر
ثلاثي يقترب من التواجد في قائمة منتخب مصر
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












الأهلي بنغازي
الإسماعيلي
كأس محمد السادس للأندية الأبطال
مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: تغييرات في التشكيل ضد أهلي بنغازي