مران الزمالك – تأهيل لعبد الغني وعبد العزيز وعودة محمود علاء
الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 21:43
كتب : FilGoal
هدف الزمالك الثاني ضد الأهلي
واصل محمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز لاعبا الزمالك خوض تدريباتهما التأهيلية التي يخضعان لها على هامش مران الفريق في ظل معانتهما من إصابات مختلفة.
وعاد محمود علاء مدافع الفريق للانتظام في المران بعد نهاية فترة الراحة السلبية التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني.
وواصل محمد حسن لاعب الفريق تدريباته التأهيلية في المران كذلك.
ووجه ميتشو المدير الفني للزمالك رسالة للاعبين خلال المران إذ قال لهم:"عليكم المواصلة بقوة وأريد الأفضل دائما.. استمروا".
ويستعد الزمالك للقاء جينيراسيون فوت السنغالي يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بملعب برج العرب بعد الهزيمة ذهابا بهدفين لهدف.
اقرأ أيضا:
أزمة لـ الزمالك.. جينراسيون السنغالي يرفض اللعب في برج العرب
الجانب الآخر من كرة القدم - إفريقيا والسحر
في الجول يكشف سبب عودة مؤمن زكريا من ألمانيا
البدري: وافقنا على الموعد المقترح لودية بوتسوانا.. وعودة تقليد قديم
نرشح لكم
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا












الزمالك
تنس طاولة – فرح عبد العزيز تحكي لـ في الجول كيف خسرت من الطفلة هنا
استراحة كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. نهاية الشوط الأول