يودراج ييسيتش - الإسماعيلي
كشف ميودراج ييسيتش مدرب الإسماعيلي عن ثلاثة أسباب، يرى أنها سبب فوز فريقه على الجونة.
الإسماعيلي افتتح مبارياته في بطولة الدوري بالفوز على الجونة بهدف مقابل لا شيء خارج الأرض.
وقال ميودراج ييسيتش في تصريحات للصحفيين: "إصرار اللاعبين كان السبب الرئيسي للخروج بنقاط اللقاء".
وأضاف "الالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب والروح القتالية التي ظهرت طوال شوطي، اللقاء كانت دافع لهما للانتصار".
المدرب الصربي أكمل "حرصت على قراءة الجونة جيدا من خلال مشاهدة مبارياته في الموسم الماضي، بجانب بعض مباريات فترة الإعداد".
وأتم "شرحت للاعبين كيفية إيقاف مفاتيح لعب الجونةن وإحكام السيطرة على الملعب".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة أهلي بنغازي يوم 27 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
كان الإسماعيلي قد فاز ذهابا على استاد الإسماعيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين.
طالع أيضا
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الدوري المصري