محمد سيد مخلوف - الزمالك
تعاقد نادي الإسماعيلي مع محمد سيد مخلوف قادما من فريق الداخلية بشكل رسمي.
وأعلن الإسماعيلي تعاقده مع مخلوف لاعب وسط الإسماعيلي، ليكون أحدث تدعيمات الدراويش للموسم المقبل.
مخلوف لاعب وسط من مواليد عام 1998، بدأ مشواره مع فريق الفيوم، قبل أن ينتقل لفريق النصر للتعدين.
ومن التعدين انتقل إلى نادي فاركو، إذ انتقل من هناك إلى نادي الزمالك قبل بداية الموسم الماضي.
وقضى صاحب الـ21 عاما الموسم الماضي معارا لنادي الداخلية، قبل أن يرحل هذا الموسم إلى نادي الإسماعيلي.
وقد أثنى الجهاز الفني لنادي الإسماعيلي على مستوى اللاعب، والذي ينتظر منه أن يكون تدعيما قويا لقائمة الفريق.
ويستعد الإسماعيلي للمشاركة بطولات الدوري وكأس مصر، والبطولة العربية خلال الموسم المقبل.
اقرأ أيضا
كاريرا لـ في الجول: وكيلي على تواصل مع الأهلي.. وهذا موقفي من تدريبه
خبر في الجول – تعرف على القائمة النهائية لـ الأهلي للموسم الجديد
في الجول يكشف – لماذا فشلت مفاوضات الأهلي مع شميدت
خبر في الجول – وفد الأهلي إلى إيطاليا
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي
الدوري المصري
أقوى من ليونيل